اخبار

[اخبار][slideshow]
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

قوات سوريا الديمقراطيه يعلن عن كامل غضبه بأستخدام الأسلحه الثقيله ضد مرتزقه الاتراك

قوات سورية الديمقراطية تهاجم مواقع داعش والمعارضة في ريف حلب الشمالي
ROJAVAPOSST :

شنت قوات سورية الديمقراطية هجوماً متزامناً على مواقع سيطرة تنظيم داعش وقوات المعارضة المشاركة في عملية “درع الفرات”، في ريف حلب الشمالي، وقالت مصادر محلية إن الهجوم تزامن مع قصف مدفعي متبادل.


وحسب المصادر فإن قوات سورية الديمقراطية استطاعت التقدم على المحاور التي هاجمت من خلالها مواقع سيطرة تنظيم داعش، وهاجمت مواقع سيطرة قوات المعارضة قرب مدينة مارع وبلدة تل مالد شمال حلب، وذلك استكمالاً للمعارك بين الجانبين، التي بدأتها قوات المعارضة بإعلانها التحرك نحو مدينة تل رفعت الأسبوع الماضي.
وسقط خلال المواجهات التي جرت الأسبوع الماضي بين مقاتلي قوات المعارضة المدعومة تركياً، وقوات سورية الديمقراطية عشرات القتلى والجرحى، وشيعت وحدات حماية الشعب الكردية (أهم مكون في قوات سورية الديمقراطية) أكثر من عشرين عنصراً من عناصرها، قتلوا في مواجهات مع قوات المعارضة بريف حلب الشمالي أمس.


وقالت مصادر محلية إن المعارك أسفرت في وقت سابق عن مقتل أربعة جنود أتراك، وذكرت أن قوات سورية الديمقراطية زجت في معارك اليوم بالدبابات والعتاد الثقيل، وذلك منذ سيطرتها على مدينة تل رفعت والمناطق المحيطة بها بما فيها بلدة منغ والمطار العسكري في شهر شباط الماضي.

روجافا

[روجافا][btop]

مقالات

[مقالات][stack]